ميسي يتسبب في تغيير نظام الدوري الأمريكي بقرار تاريخي 

تاريخ النشر: 30/08/2023
439
منذ 8 شهور
ميسي يتسبب في تغيير نظام الدوري الأمريكي بقرار تاريخي 

كشف تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، عن إجراء تغيير محتمل في نظام الدوري الأمريكي للمحترفين، بإيقاف المنافسات خلال فترة التوقف الدولي.

وقرر بسبب عدم توقف المنافسات في الدوري الأمريكي، خلال فترة التوقف الدولي، جوردي ألبا اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني.

وتدرس حاليا رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين، مقترح لإيقاف منافسات البطولات المحلية، خلال فترات التوقف الدولي، والتي تخوض فيها المنتخبات سلسلة من المباريات الدولية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويأتي قرار تغيير نظام إيقاف المنافسات خلال فترات التوقف الدولي، حتى يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من التواجد رفقة منتخب بلاده، في المعسكرات المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يقود ميسي المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا الصيف المقبل، في الوقت الذي تستمر فيه منافسات الدوري الأمريكي حينها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تأثير ميسي على النظام الأمريكي: 

وقال تاتا مارتينو المدير الفني لإنتر ميامي، عن قرار إيقاف المنافسات خلال الفترات الدولية: "اعتقد أن المسئولين يدرسون الأمر جيدا، ومن المحتمل أن يتم ذلك في العام المقبل".

ومن المحتمل أن يفقد إنتر ميامي وفقا للنظام الحالي للدوري الأمريكي، خدمات ليونيل ميسي على مدار أسبوعين، حال قرر التواجد في معسكر منتخب الأرجنتين خلال شهر سبتمبر الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ميسي في شهر يوليو الماضي، لإنتر ميامي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وقاد ميسي إنتر ميامي رفقة الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، للفوز بأول ألقاب الفريق في تاريخه، بالتتويج بكأس الدوريات الأمريكية.

اقرأ أيضا

ميسي الصغير يثير الجدل بين المغرب وإسبانيا.. ماذا حدث؟

خليفة ميسي يفاجئ الجميع بخطوة مصيرية تحسم مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن